إس-26 جولد المرحلة (3) (2×1800 جم)

315.53 ر.س

Quantity

وصف المنتج:

  • إن مرحلة الطفولة المبكرة فترة مهمة للتعلم والتطور حيث تعتبر مرحلة تكوين الطرق الأساسية للتفكير والاستجابة وحل المشاكل.ستلاحظين قدرة طفلك على المشي ثم الركض، التعبير عن نفسه واستخدام مخيلته. فخلف هذه المؤشرات أعداد لا تحصى من الموصّلات
  • العصبية التي تتشكل في عقل الطفل والتي تمكنه من التعلم من كل خطوة بجانب سرعة نموه البدني. فتوفير التغذية السليمة والتحفيزخلال هذه المرحلة يؤثر إيجابياً على تطوره ويحدد مرحلة تعليمه ونجاحه الآن وفي المستقبل.

مميزات المنتج:

  • قد يؤدي استخدام مسحوق أكثر أو أقل مما هو مذكور إلى الجفاف أو حرمان طفلك من التغذية السليمة. لا تغير النسب بدون استشارة طبية
  • يجب على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 سنوات اتباع نظام غذائي صحي بالإضافة إلى تركيبة النمو
  • لا ينبغي استخدام S-26 PROGRESS GOLD لإطعام الأطفال الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر شهرًا
  • تاريخ انتهاء الصلاحية / تاريخ التصنيع مطبوع أسفل العلبة
  • تجنب التخزين المطول في درجات حرارة مفرطة

إرشادات الاستخدام:

  1. اغسلي يديك قبل تحضير حليب الأطفال.
  2. اغسل الزجاجة أو الكوب ، وحلمة وغطاءها جيدًا حتى لا يتبقى الحليب.
  3. يغلي لمدة خمس دقائق. اتركيه مغطى حتى الاستخدام.
  4. غلي ماء الشرب لمدة خمس دقائق. تركه يبرد.
  5. استشر طاولة التغذية ، صب الكمية المحددة من الماء الفاتر في الزجاجة أو الكوب.
  6. استخدم فقط مغرفة من هذه الحاوية. يجب تسوية المسحوق.
  7. راجع جدول التغذية ، أضف العدد الدقيق لمجارف المستوى.
  8. حرك محتويات الكوب أو رج الزجاجة المغطاة جيدًا حتى تذوب التركيبة تمامًا.
  9. أغلق العلبة بإحكام بعد كل استخدام وخزنها في مكان بارد وجاف. يجب استخدامه في غضون 4 أسابيع بعد الفتح.

التحذيرات والاحتياطات:

  • حليب الأم هو أفضل تغذية للأطفال ، ويجب أن تستمر الرضاعة الطبيعية لأطول فترة ممكنة. S-26 PROGRESS GOLD ليس بديلاً لحليب الثدي ولكنه تركيبة خاصة بالنمو مناسبة للأطفال الصغار الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 1-3 سنوات. استشر طبيبك قبل استخدام المنتج ومعرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه.
  • قد يؤدي استخدام مسحوق أكثر أو أقل مما هو مذكور إلى الجفاف أو حرمان طفلك من التغذية السليمة. لا تغير النسب بدون استشارة طبية.
  • يجب على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 سنوات اتباع نظام غذائي صحي بالإضافة إلى حليب الأطفال.
  • لا ينبغي استخدام S-26 PROGRESS GOLD لإطعام الرضع الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر شهرًا.
  • تاريخ انتهاء الصلاحية / تاريخ التصنيع مطبوع أسفل العلبة.
  • تجنب التخزين المطول في درجات حرارة عالية

المكونات:

اللاكتوز ، الحليب منزوع الدسم (من حليب البقر) ، الزيوت النباتية [زيت فول الصويا ، زيت دوار الشمس عالي الزيت ، زيت النخيل ، حمض الأراكيدونيك (AA) من أصل مورتريلا ألبينا] ، مالتوديكسترين ، بروتين مصل اللبن (من حليب البقر) أوليجوفركتوز ، مستحلبات (ليسيثين الصويا) ، أحادي الجليسريد INS471) ، حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) من أسماك التونة ، 2′-Fucosyllactose ، التورين ، منظمات الحموضة (حامض الستريك ، هيدروكسيد البوتاسيوم) ، النيوكليوتيدات (سيتيدين 5′- أحادي الفوسفات ، ثنائي الصوديوم يوريدين -5′- أحادي الفوسفات أحادي الفوسفات ، ثنائي الصوديوم إينوزين -5′- أحادي الفوسفات ، ثنائي الصوديوم غوانوزين -5 أحادي الفوسفات) ، نكهة (فانيلين) ، مضادات الأكسدة (مركز توكوفيرول المختلط ، L- أسكوربيل بالميتات) ، لوتين. الفيتامينات: كولين ، فيتامين ج ، إينوزيتول ، نياسين ، فيتامين إي ، حمض البانتوثينيك ، فيتامين أ ، فيتامين ب 1 ، فيتامين ب 2 ، فيتامين ب 6 ، كاروتين ، حمض الفوليك ، فيتامين ك ، فيتامين د ، البيوتين ، فيتامين ب 12. المعادن: سترات البوتاسيوم ، كربونات الكالسيوم ، فوسفات الصوديوم ، فوسفات الكالسيوم ، كربونات البوتاسيوم ، سترات الصوديوم ، كلوريد المغنيسيوم ، كبريتات الحديدوز ، كبريتات الزنك ، كبريتات النحاس ، كبريتات المنغنيز ، سيلينيت الصوديوم ، يوديد البوتاسيوم. يحتوي على الحليب والصويا والأسماك.

×